ولي في الليل اصوات"تناديني
واطياف"تميت القلب تفنيني
ف اغرق في دجى حزني
ونار الشوق تكويني
فلى للموت في قربك
وانفاسك ستحييني..!!
/محمدالحلقي/حبرقلم بريء..!!
واطياف"تميت القلب تفنيني
ف اغرق في دجى حزني
ونار الشوق تكويني
فلى للموت في قربك
وانفاسك ستحييني..!!
/محمدالحلقي/حبرقلم بريء..!!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق