السبت، 26 مارس 2016

ولي في الليل .!! /محمدالحلقي/حبرقلم بريء..!!

ولي في الليل اصوات"تناديني
واطياف"تميت القلب تفنيني
ف اغرق في دجى حزني
ونار الشوق تكويني
فلى للموت في قربك
وانفاسك ستحييني..!!
/محمدالحلقي/حبرقلم بريء..!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق